ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان الدورى الايطالى

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان الدورى الايطالى

انتهت مباراة يوفنتوس وانتر ميلان Juventus Vs Inter Milan مساء اليوم 8 من مارس فى بطولة دورى المحترفين الايطالى حيث يلتقى الفريقين فى منافسة قوية ضمن منافسات الجولة ال26 من الكالتشيو الايطالي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر موقع كورة اون من رابط koraon بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان بث مباشر الدورى الايطالى

نتابع عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان في تغطية مباشرة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من اياب الدور الثانى في منافسات بطولة الدورى الايطالي للمحترفين ويمكن مشاهدة مباراة اليوم من الكالتشيو الايطالى من خلال رابط koraon مباشر.

ترتيب الفريقين فى جدول البطولة

بث مباشر مباراة يوفنتوس اليوم مجانا حيث يحتل الترتيب الثاني من الكالتشيو بعدد 60 نقطة، نتابع اللقاء من البث المباشر المجاني من موقع كورة أون بجودة عالية وتحديث مستمر لايف في اطار منافسات الدورى الايطالي للمحترفين، في الجولة السادسة والعشرون.

يدخل انتر ميلان المباراة، حيث يحتل الترتيب الثالث ويمتلك 54 نقطة، ونتابع منافسات الكالتشيو عبر موقع koraon بافضل صوت وصورة.

دوري المحترفين الايطالي – الجولة ال26
مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان
Juventus Vs Inter Milan
توقيت الساعة 19:45 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 21:45 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 22:45 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان الدورى الايطالى

انتهت مباراة يوفنتوس وانتر ميلان بفوز فريق يوفنتوس بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى الايطالى

إغلاق