نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وأتلانتا الدوري الايطالي

نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وأتلانتا الدوري الايطالي

نعرض نتيجة مباراة يوفنتوس وأتلانتا Juventus vs Atalanta من موقع كورة اون في منافسات الدوري الايطالي اليوم 11 من يوليو حيث يلتقي الفريقين على ستاد اليانز ستاديوم ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي ويمكن متابعة مباريات اليوم فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتلانتا

يستضيف ملعب اليانز تورينو اللقاء الذي يجمع فريق يوفنتوس مع فريق أتلانتا في اياب مواجهات الدور الثانى في الدوري الايطالي حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت مكة في منافسات الاسبوع الثاني والثلاثون من الكالتشيو الايطالي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات مجانا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon لموقع كورة اون.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد اتلانتا ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الايطالي حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الدوري الايطالي – الجولة 32.
توقيت الساعة 21:45 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 22:45 بالتوقيت في السعودية

نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وأتلانتا

انتهى اللقاء الذى جمع بين يوفنتوس وأتلانتا بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق في اللقاء الذى اقيم فى منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق