ملخص مباراة يوفنتوس اليوم الدوري الإيطالي

ملخص مباراة يوفنتوس اليوم الدوري الإيطالي

انتهت مباراة يوفنتوس مع بولونيا Juventus vs Bologna، بفوز اليوفي بهدفين دون مقابل في اللقاء الذة اقيم الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، على ستاد فيا ريناتو دال آرا، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم

يدخل يوفنتوس المباراة وهو يتصدر الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، ويسعي الفريق اليوفي للمحافظة على صدارة الدوري الإيطالي والفوز على بولونيا.

مشاهدة مباراة بولونيا اليوم

في المقابل يأتي فريق بولونيا حيث يحتل المركز العاشر برصيد 34 نقطة، ونتابع اللقاء بينهم على ستاد فيا ريناتو دال آرا، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يقدم موقع كورة أون kora on خدمه مشاهدة مباريات اليوم مجانًا، حيث يمكن مباريات الدوري الإيطالي اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ومشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا، بجودة عالية مجانًا لحظة بلحظة أون لاين في بث حي بدون تقطيع، وتقام المباراة بين يوفنتوس وبولونيا ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإيطالي، ونشاهد اللقاء بأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع لحظة بلحظة بث مباشر، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

بطولة: الدوري الإيطالي.

مباراة: يوفنتوس وبولونيا.

الجولة: السابعة والعشرون.

ستاد: فيا ريناتو دال آرا.

التوقيت: العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر.

نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس اليوم

انتهت مباراة يوفنتوس اليوم التى اقيمت مع بولونيا بفوز اليوفنتوس بهدفين مقابل لاشىء في منافسات اياب الكالتشيو الايطالي

إغلاق