نتيجة وملخص مباراة ولفرهامبتون وأشبيلية الدوري الأوروبي

نتيجة وملخص مباراة ولفرهامبتون وأشبيلية الدوري الأوروبي

نتابع من موقع كورة اون نتيجة مباراة ولفرهامبتون وأشبيلية Wolverhampton vs sellva، اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر أغسطس الجاري، على ملعب أم أس في أرينا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

بث مباشر مباراة ولفرهامبتون وأشبيلية

حيث يدخل ولفرهامبتون المباراة بعدما تخطى أولمبياكوس بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويأتي في المقابل أشبيلية الذي تأهل لربع النهائى بعد تخطي روما بهدفين نظيفين، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ويمكن متابعة مباريات الدوري الأوروبي، من خلال موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة ولفرهامبتون وأشبيلية، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين ولفرهامبتون وأشبيلية، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا ثانية بثانية.

موعد مباراة ولفرهامبتون وأشبيلية بطولة دوري أبطال أوروبا
الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 08:00 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة وملخص مباراة إشبيلية وولفرهامبتون
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي إشبيلية وولفرهامبتون بفوز فريق إشبيلية بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدور ربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي

إغلاق