نتيجة مباراة وفاق رياضي سطيف والأهلي بنغازي الكونفيدرالية الأفريقية

نتيجة مباراة وفاق رياضي سطيف والأهلي بنغازي الكونفيدرالية الأفريقية

يوفر kora on نتيجةمباراة وفاق رياضي سطيف والأهلي بنغازي بث مباشر، حيث يقرر إقامة اللقاء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر مارس الجاري، في إطار استكمال مواجهات الجولة الثانية من الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر استضافتها على ملعب شهداء بنينا.

مباراة وفاق رياضي سطيف والأهلي بنغازي

ويخوض الأهلي بنغازي اللقاء ساعيا خلف تحقيق الفوز، وخطف نقاط المواجهة المقامة على أرضه لتعويض ما فاته بعد سقوطه أمام أنيمبا في المباراة الافتتاحية، والتي انتهت بنتيجة هدفين إلى هدف واحد، بينما يدخل وفاق سطيف المباراة بعد تعادله سلبياً أمام أورلاندو بايريتس، ليصبح ترتيبهم داخل المجموعة أنيمبا في الصدارة، ويليه وفاق سطيف بنقطة واحدة، ثم الأهلي بنغازي في ذيل القائمة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الأهلي بنغازي في الفوز باللقاء إلى أرضه لحصد أول ٣ نقاط تضم إلى رصيده، لمصالحة جمهوره وتحسين مستواه في دور المجموعات القائم، بينما يسعى وفاق رياضي سطيف بكل قوته لخطف اللقاء وتذليل المباراة لصالحه، فوزا بثلاثة نقاط جديدة خارج دياره ليرتفع رصيده بذلك إلى 4 نقاط.

 

موعد مباراة وفاق رياضي سطيف والأهلي بنغازي

ويحل موعد مباراة وفاق رياضي سطيف والأهلي بنغازي اليوم الأربعاء 17-3-2021، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت جرينتش، على أن يختص استاد ملعب شهداء بنينا اللقاء، ويتم إذاعته عبر قناة بين سبورت 4.

مشاهدة مباراة وفاق رياضي سطيف والأهلي بنغازي

وفيما يلي يقدم موقع كورة أون مشاهدة مباراة وفاق رياضي سطيف والأهلي بنغازي بث مباشر، يمكن الدخول لمتابعة اللقاء كاملا بجودة عالية في نقل حصري بدون قطع في الارسال أو ضعف في الإشارة، وذلك من خلال الرابط التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق الأهلي بنغازي بهدف دون رد

إغلاق