نتيجة مباراة وادي دجلة ونادي مصر الدوري المصري

نتيجة مباراة وادي دجلة ونادي مصر الدوري المصري

نعرض نتيجة وملخص مباراة وادي دجلة ونادي مصر في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث تنطلق المباراة مساء اليوم 30 من أغسطس، على ارض ستاد بتروسبورت في الاسبوع الـ23 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم  من خلال موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة وادي دجلة ونادي مصر بث مباشر

تنطلق مباراة وادي دجلة ونادي مصر في الدورى الممتاز حيث يدخل فريق وادي دجلة اللقاء وهو متواجد في المركز ال13 من جدول ترتيب البطولة برصيد 23 نقطة حتى هذه الجولة، في المقابل يحتل فريق نادي مصر المركز ال17 بعدد 17 نقطة في منافسات الجولة الثالثة عشر من البطولة المصرية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط البث المباشر المجاني koraon.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة وادي دجلة مع نادي مصر فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع ال23 من بطولة الدوري المصري يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى المصري بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الساعة 01:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 03:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 04:30 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة وادي دجلة ونادي مصر
انتهت مباراة وادي دجلة ونادي مصر بفوز وادى دجلة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات بطولة الدورى المصري

إغلاق