نتيجة وملخص مباراة وادي دجلة وأسوان الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص مباراة وادي دجلة وأسوان الدوري المصري الممتاز

يخوض فريقي وادي دجلة وأسوان مواجهة، حيث من المقرر أن يلتقى Aswan vs Wadi Degla اليوم الأثنين الموافق 20 من شهر يناير الجاري، على ستاد أسوان،ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، في بث مباشر لمباراة اليوم bein sports، من خلال موقع كورة أون kora online بث مباشر مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين goal live بث مباشر.

مشاهدة مباراة وادي دجلة وأسوان

يمكن متابعة مباراة وادي دجلة وأسوان، على ستاد أسوان،ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، في نقل مباشر bein sports وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora online، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر goal live لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مشاهدة مباراة وادي دجلة
ومن المقرر أن يلتقى وادي دجلة بنظيرة أسوان، في بث مباشر لمباراة اليوم الأثنين الموافق 20 من شهر يناير الجاري، على ستاد أسوان،ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

مشاهدة مباراة أسوان
ومن المقرر أن يلتقى أسوان بنظيرة وادي دجلة، في بث مباشر لمباراة اليوم الأثنين الموافق 20 من شهر يناير الجاري، على ستاد أسوان،ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

نتيجة وملخص مباراة وادي دجلة وأسوان بطولة الدوري المصري الممتاز
حقق فريق وادي دجلة الفوز على نظيرة أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد أسوان،ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق