نتيجة وملخص مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت الدوري الالماني

نتيجة وملخص مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت الدوري الالماني

تنطلق مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت Hirta barlin vs Ayantarakht frankfurt مساء اليوم السبت 13 يوتيو في بطولة الدوري الالماني للمحترفين ضمن منافسات الجولة الـ31 في الدور الثاني من البطولة ونتابع مباريات البوندسليجا الالماني عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مباراة هيرتا برلين ضد آينتراخت فرانكفورت في منافسات البوندسليجا الالماني من اياب الدور الثاني في الاسبوع الواحد والثلاثون من البوندسليجا حيث تنطلق صافرة اللقاء على الملعب الاوليمبى ببرلين في توقيت الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباراة اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم

يحتل فريق هيرتا برلين الترتيب التاسع من جدول البطولة برصيد 38 نقطة حتى هذا الاسبوع في المقابل يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الـ11 بعدد 35 نقطة في جدول البطولة ويمكن مشاهدة مباراة اليوم مجانا حيث نعرض لمتابعى وعشاق كرة القدم العالمية اللقاء في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت

بطولة الدورى الالمانى للمحترفين
الملعب الاوليمبى ببرلين – الجولة ال31
مباراة هيرتا برلين ضد آينتراخت فرانكفورت
توقيت الساعة 15:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 16:30 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة وملخص مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت

انتهى اللقاء الذى جمع الفريقين بفوز آينتراخت فرانكفورت باربع اهداف مقابل هدف في منافسات الاسبوع ال31 من البوندسليجا الالمانى

إغلاق