نتيجة مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين الدوري الالماني

نتيجة مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين الدوري الالماني

يستطيع عشاق الساحرة المستديرة الحصول على مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين بث مباشر بجودة عالية من خلال هذا المقال، حيث ننقل اليكم اللقاء المقرر عقده اليوم السبت الموافق 22 من شهر مايو الجاري، والذي يستضيفه ملعب راين نيكار ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الالماني لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين اليوم

ويخضع فريق هوفنهايم لقاء اليوم بالمركز الحادي عشر من ترتيب جدول الدوري الالماني برصيد 40 نقطة جمعها من 33 مباراة، بينما يدخل هيرتا برلين اللقاء بالمركز الرابع عشر من الترتيب برصيد 35 نقطة جمعها على مدار نفس عدد المباريات أيضاً.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويعتبر الفوز باللقاء وخطف نقاط المباراة هدفا مشتركا لكلا الفريقين، حيث يرغب هوفنهايم رفع رصيده ليتمكن من الصعود تدريجي بسلم الترتيب أملا في الوصول إلى المربع الذهبي بيت أهم اربع فرق في الدوري، بينما يود هيرتا برلين الهروب من المراكز المتأخرة التي يقبع بها في محاولة للحاق بنفسه لعدم تراجع مستواه أكثر من ذلك.

موعد مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين

ومن المقرر أن تنطلق مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين اليوم السبت 22-5-2021, في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مصر،الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد راين نيكار اللقاء ويتم نقله على قناة بين سبورت.

مشاهدة مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين بث مباشر

والآن يمكن الدخول للحصول على كود مشاهدة مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة الاتش دي العالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط على الرابط التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق هوفنهايم بهدفين مقابل هدف

إغلاق