نتيجة مباراة نهضة بركان والدفاع الحسنى الجديدى الدوري المغربي

نتيجة مباراة نهضة بركان والدفاع الحسنى الجديدى الدوري المغربي

نتابع نتيجة مباراة نهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي nahdat birukan vs aldifae alhusnii aljadidii ضمن منافسات الإسبوع ال19 من اياب منافسات بطولة الدوري المغربي مساء اليوم الخميس 30 من يوليو على ارض نلعب بن أحمد العبدي.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة نهضة بركان اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة نهضة بركان اليوم حيث يدخل فريق نهضة بركان لقاء اليوم وهو يتواجد فى الترتيب الرابع بعدد 32 نقطة حتى هذه الجولة في منافسات الجولة التاسعة عشر من اياب الدورى المغربي ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباراة الدفاع الحسني الجديدي

يدخل ايضا فريق الدفاع الحسني الجديدي اللقاء وهو يحتل المركز الثامن بعدد 26 نقطة في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون في نقل مباشر دقيقة بدقيقة لمتابعى الدورى المغربي والكرة العالمية من رابط البث المباشر المجاني koraon.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى المغربي بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة نهضة بركان والدفاع الحسني الجديدى
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي نهضة بركان والدفاع الحسني الجديدى بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى المغربي

إغلاق