نتيجة مباراة نصر حسين داي ومولودية وهران الدوري الجزائري

نتيجة مباراة نصر حسين داي ومولودية وهران الدوري الجزائري

نعرض نتيجة مباراة نصر حسين داي ومولودية وهران nasr husayn day wmwlwdyt vs hran بث مباشر في بطولة الدوري الجزائري اليوم 27 من نوفمبر على ملعب 20 اوت 1955 في انطلاق منافسات الجولة الاولي من ذهاب بطولة الدوري الجزائري ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة نصر حسين داي ومولودية وهران

نعرض في نقل مباشر مباراة فريقى نصر حسين داي ومولودية وهران من خلال موقع كورة اون في انطلاق مواجهات ذهاب الاسبوع الاول من الدوري الجزائري حيث يلتقي كلا من الفريقين في صراع على الثلاثة نقاط الاولي في مشوار البطولة ونتابع المباراة حصريا.

تنطلق مباراة نصر حسين داي ومولودية وهران على ملعب 20 اوت 1955 في توقيت الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية في مواجهات ذهاب الاسبوع الاول من بطولة الدوري الجزائري للمحترفين ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لايف مباراة نصر حسين داي ومولودية وهران ضمن منافسات الجولة الاولي من بطولة الدورى الجزائري ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف

الساعة 13:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 15:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 16:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 17:30 مساء بتوقيت الامارات.

انتهت مباراة نصر حسين داي ومولودية وهران بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في الدوري الجزائري

إغلاق