نتيجة وملخص مباراة نابولي وسامبدوريا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة نابولي وسامبدوريا الدوري الإيطالي

نستعرض مباراة نابولي وسامبدوريا بث مباشر، اليوم الأثنين الموافق 3 من شهر فبراير الجاري،في بث حي حصريًا على بأعلى جودة عبر موقع كورة أون kora on ، حيث يحتضن لقاء الفريقين Naples vs Sampdoria، ستاد ماراتسي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباراة نابولي وسامبدوريا

مشاهدة مباراة نابولي وسامبدوريا حيث يمكن مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، على ستاد ماراتسي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

مشاهدة مباراة  نابولي
مباراة شباب نابولي، حيث المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة، ومن المقرر أن يواجه نظيرة الرمثا، على ستاد ماراتسي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة سامبدوريا
مباراة شباب سامبدوريا، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة، ومن المقرر أن يواجه نظيرة الوحدات، على ستاد ماراتسي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين نابولي وسامبدوريا، على ستاد ماراتسي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين.

نتيجة وملخص مباراة نابولي وسامبدوريا بطولة الدوري الإيطالي
حقق فريق نابولي الفوز على نظيرة سامبدوريا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق