نتيجة وملخص مباراة نابولي وبارما الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة نابولي وبارما الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة نابولي وبارما Naples vs Parma، اليوم السبت الموافق 14 من شهر ديسمير الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة نابولي وبارما
بث مباشر مشاهدة مباراة نابولي وبارما، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، اليوم السبت الموافق 14 من شهر ديسمير الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي،، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة نابولي
بث مباشر مباراة اليوم نابولي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بارما، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة بارما
بث مباشر مباراة اليوم بارما، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة نابولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة نابولي وبارما بث الدوري الإيطالي 
خسر فريق نابولي أمام نظيرة بارما، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق