نتيجة وملخص مباراة ميلان وبارما الدوري الايطالي

نتيجة وملخص مباراة ميلان وبارما الدوري الايطالي

نتابع من خلال موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة ميلان وبارما مساء اليوم 15 من يوليو في اطار مباريات الدوري الايطالي للمحترفين ضمن منافسات الجولة الـ33 من اياب الدور الثاني حيث يلتقي AC Milan vs Parma في بطولة الدوري الايطالي للمحترفين على ارض ملعب سان سيرو ونتابع مباريات الكالتشيو الايطالي عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ميلان وبارما بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مباراة ميلان مع بارما في منافسات الكالتشيو الايطالي من اياب الدور الثاني في الاسبوع الثالث والثلاثون حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت في القاهرة والساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت في السعودية يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات مجانا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon لموقع كورة اون.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريق ميلان مع فريق بارما ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

دوري المحترفين الايطالى

توقيت الساعة 7:30 بتوقيت مصر

توقيت الساعة 8:30 بتوقيت السعودية

نتيجة وملخص مباراة ميلان وبارما

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي ميلان مع بارما بفوز ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات اياب الدورى الدورى

إغلاق