نتيجة مباراة ميلان وأتلانتا الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة ميلان وأتلانتا الدوري الإيطالي

نعرض نتيجة مباراة ميلان وأتلانتا Milan vs Atlanta، التى اقيمت اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر يوليو الجاري، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، ويستضيف اللقاء ستاد سان سيرو.

مشاهدة مباراة ميلان وأتلانتا

وبجدول ترتيب الدوري الإيطالي، يدخل فريق أتلانتا المباراة وهو يحتل المركز التاني برصيد 72 نقطة، فيما يحتل نظيرة ميلان المركر السادس برصيد 59 نقطة، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع المباراة عبر البث مباشر من خلال موقعنا موقع كورة أون kora on، مباراة اليوم بين ميلان وأتلانتا، وجميع مباريات الدوري الإيطالي في خدمه مجانيه، حيث يمكن مشاهدة مباراة أتلانتا اليوم، ومشاهدة مباراة ميلان اليوم، بجودة عالية مجانًا، أون لاين بث حي بدون تقطيع بأفضل صوت وصورة، حيث يقام اللقاء بين ميلان وأتلانتا ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

موعد مباراة ميلان وأتلانتا بطولة الدوري الإيطالي
الساعة 09:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:45 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 09:45 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 08:45 مساء بتوقيت المغرب.

حسم التعادل الايجابي بهدف مباراة ميلان مع أتلانتا في اللقاء الذى اقيم في منافسات الجولة السادسة والثلاثون من اياب الدورى الايطالي

إغلاق