نتيجة المباراة| نتيجة مباراة مونبلييه ولانس الدوري الفرنسي

نتيجة المباراة| نتيجة مباراة مونبلييه ولانس الدوري الفرنسي

نعرض نتيجة مباراة مونبلييه ولانس Lens vs Montpellier بث مباشر مساء اليوم 30 من يناير في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد دو لا موسون في منافسات الجولة ال22 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الفرنسي.

 

مشاهدة مباراة مونبلييه ولانس مباشر

ننقل مباراة مونبلييه ولانس فى بث مباشر فى مواجهة اياب الاسبوع ال22 من فاعليات الدور الثاني من بطولة الدورى الفرنسى للمحترفين وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز مونبلييه بثلاثة اهداف مقابل هدفين حيث يمكن متابعة مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

يستقبل ملعب دو لا موسون لقاء لانس ضد مونبلييه مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة السادسة بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء لانس مع مونبلييه ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الساعة 04:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 06:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 07:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 08:00 مساء بتوقيت فى الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهى اللقاء بفوز فريق لانس بهدفين مقابل هدف

إغلاق