نتيجة مباراة مونبلييه وستراسبورغ الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة مونبلييه وستراسبورغ الدوري الفرنسي

ننقل نتيجة مباراة مونبلييه وستراسبورغ، والتي من المقرر أن تقام اليوم الأحد الموافق 22 من شهر نوفمير، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، على ستاد دو لاموسون، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الفرنسي.

مشاهدة مباراة مونبلييه وستراسبورغ بث مباشر

وفي آخر مباراة جمعت بين مونبلييه وستراسبورغ، انتهت بفوز ستراسبورغ بهدفين مقابل هدف، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الفرنسي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ترتيب مونبلييه وستراسبورغ بجدول الدوري الفرنسي
يدخل فريق مونبلييه المباراة وهو يحتل المركز السابع برصيد 17 نقطة، فيما يحتل نظيرة ستراسبورغ المركز التاسع عشر برصيد 6 نقاط، بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، ونتابع مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي في ذهاب الدور الأول.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع المباراة عبر البث مباشر من خلال موقعنا موقع كورة أون kora on، مباراة اليوم بين مونبلييه وستراسبورغ، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الفرنسي، ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الفرنسي في خدمه مجانيه، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

موعد مباراة مونبلييه وستراسبورغ بطولة الدوري الفرنسي
الساعة 04:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 05:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 05:00 مساء بتوقيت الإردن.
الساعة 03:00 مساء بتوقيت المغرب.

انتهت مباراة مونبلييه وستراسبورغ بفوز فريق مونبلييه باربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف في منافسات الدوري الفرنسي

إغلاق