نتيجة وملخص مباراة موناكو ونيم أوليمبك الدوري الفرنسي

نتيجة وملخص مباراة موناكو ونيم أوليمبك الدوري الفرنسي

تنطلق مباراة موناكو ونيم أوليمبك بث مباشر اليوم السبت الموافق 1 من شهر نوفمبر الجاري، في بث حي عبر موقع كورة أون kora on، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين Nimes Olympic vs Monaco، ونتابع المباراة يلا كورة مباشر، على ستاد ديس كوستيرس، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الفرنسي.

مشاهدة مباراة موناكو ونيم أوليمبك

حيث يمكن مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، يستضيف مباراة موناكو ونيم أوليمبك، ستاد ديس كوستيرس، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الفرنسي، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

ترتيب فريقي موناكو ونيم أوليمبك بجدول الدوري الفرنسي

يدخل موناكو المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة، بينما يقطن نظيرة نيم أوليمبك بالمركز التاسع عشر برصيد 15 نقطة بجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين موناكو ونيم أوليمبك، على ستاد ديس كوستيرس، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الفرنسي، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر لحظة بلحظة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر.

نتيجة وملخص مباراة موناكو ونيم أوليمبك الدوري الفرنسي
حقق فريق نيم أوليمبك الفوز على نظيرة موناكو، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد ديس كوستيرس، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الفرنسي.

إغلاق