نتيجة مباراة موناكو ولانس الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة موناكو ولانس الدوري الفرنسي

نتابع نتيجة مباراة موناكو ولانس  Monaco vs Lens مساء اليوم 16 من ديسمبر في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين على ارض ستاد لويس الثاني في منافسات الجولة ال15 من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة موناكو ولانس بث مباشر

يلتقي فريقي موناكو ولانس ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ويدخل موناكو اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 23 نقاط حتى هذا الاسبوع وفي المقابل يتواجد فريق لانس في المركز ال9 برصيد 21 نقاط في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب لويس الثاني لقاء موناكو مع لانس مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريق موناكو مع لانس ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الساعة 08:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 12:00 مساء بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة موناكو ولانس بفوز موناكو بثلاثة اهداف دون رد في الدوري الفرنسي

إغلاق