نتيجة وملخص مباراة موناكو وسانت إيتيان كأس فرنسا

نتيجة وملخص مباراة موناكو وسانت إيتيان كأس فرنسا

نرصد عبر موقع كورة أون مباراة موناكو وسانت إيتيان بث مباشر، في بث مباشر لمباراة اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر يناير الجاري، من خلال موقع كورة أون kora on، حيث من المقرر أن يلتقى Monaco vs Saint-Etienne ، على ستاد لويس الثاني، ونتابع المباراة لحظة بلحظة، ضمن منافسات دور الستة عشرة من بطولة كأس فرنسا، خلال موقع كورة أون، مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية عبر كوورره yallakora ،بأفضل صوت وصورة، في بث مباشر لمباراة اليوم kooora أون لاين.

مشاهدة مباراة موناكو وسانت إيتيان

حيث يمكن متابعة مباراة موناكو وسانت إيتيان عبر موقع كورة أون kora on، بث مباشر في نقل مباشر مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون yallakora، على ستاد لويس الثاني، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية عبر kooora لحظة بلحظة.

مشاهدة مباراة موناكو
حيث المقرر أن يواجه موناكو نظيرة سانت إيتيان، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الثلاثاء، عبر البث المباشر koora live يلا شوت، بدون تقطيع وبجودة عالية بموقع كورة أون yallakora، على ستاد لويس الثاني، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، ويمكن متابعة مباراة اليوم موناكو وسانت إيتيان، ومشاهدة مباراة اليوم عبر kooora.

مشاهدة مباراة سانت إيتيان
حيث المقرر أن يلتقى سانت إيتيان بنظيرة موناكو، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الثلاثاء، عبر البث المباشر koora live يلا شوت، بدون تقطيع وبجودة عالية بموقع كورة أون yallakora، على ستاد لويس الثاني، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، ويمكن متابعة مباراة اليوم موناكو وسانت إيتيان، ومشاهدة مباراة اليوم عبر kooora .

نتيجة وملخص مباراة موناكو وسانت إيتيان بطولة كأس فرنسا
تأهل فريق سانت إيتيان لدور الثمانية من بطولة كأس فرنسا، بعد الفوز على موناكو، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد لويس الثاني.

إغلاق