نتيجة مباراة مصر المقاصة والإنتاج الحربي الدوري المصري

نتيجة مباراة مصر المقاصة والإنتاج الحربي الدوري المصري

نتابع نتيجة مباراة مصر المقاصة مواجهة أمام نظيرة الإنتاج الحربي، اليوم الخميس الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، على ستاد النادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة مصر المقاصة والإنتاج الحربي بث مباشر

وانتهت آخر مباراة جمعت بين مصر المقاصة والإنتاج الحربي، بالتعادل الإيجابي 1-1، بالدور الأول من بطولة الدوري المصري، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز الدور الثاني، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ترتيب مصر المقاصة والإنتاج الحربي بجدول الدوري المصري
يدخل نادي مصر المقاصة المباراة وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة، فيما يحتل نظيره الإنتاج الحربي المركز الثامن برصيد 43 نقطة، بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل مباراة مصر المقاصة والإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات عبر  مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع.

موعد مباراة مصر المقاصة والإنتاج الحربي بطولة الدوري المصري
الساعة 08:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة مصر المقاصة والإنتاج الحربي الدوري المصري
انتهت مباراة مصر المقاصة والإنتاج الحربي بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في منافسات الدوري المصري

إغلاق