ملخص مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي الدوري الإنجليزي

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريق مانشستر سيتي وفريق بيرنلي بفوز السيتي بخماسية نظيفة في المواجهة الذي تجمع بين الطرفين في الوقت الحالي في ختام أحداث منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي يستئنف فريق المان سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستجمعه مع فريق بيرنلي، المواجهة الذي ستكون سهلة نسبيا علي لاعبي الفريق الإنجليزي نظرا للفوارق في إمكانيات لاعبي الفريقين الملحوظة.

وكان مانشستر سيتي تمكن من الفوز علي نظيره فريق أرسنال في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين الذي جمعتهم في الاسبوع الماضي، وإنتهت بفوز مانشتستر بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في الظهور الأول بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا.

وكان أخر مباراة شارك فيها فريق بيرنلي قبل توقف النشاط الرياضي كانت أمام فريق توتنهام المواجهة الذي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

وسيستضيف ملعب الاتحاد مواجهة مانشستر سيتي وبيرنلي المواجهة الذي ينتظرها عشاق المان سيتي بفارغ الصبر، وستقام المباراة بدون حضور الجماهير تنفيذا لقرارات الحكومة الإنجليزية بمنع تواجد الجماهير بالمدرجات في المنافسات المتبقية من الدوري والكأس المحليين للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

وكانت مباراة الذهاب الذي جمعت بين مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي في نسخته الحالية إنتهت بفوز المان سيتي بأربع أهداف مقابل هدف واحد.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي حصريا بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي أونلاين عبر موقعنا كورة أون من خلال خدمة البث الماشر الذي نقدمها لجميع المباريات بمختلف الجودات لكي تتناسب مع سرعات الإنترنت الخاصة بزوارنا للإستمتاع بالمباريات بدون تقطيع.

 

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

انتهت مباراة مانشستر سيتي مع بيرنلي في منافسات الجولة الثلاثون بفوز مانشستر سيتى بخمس اهداف دون رد في لقاء شهد سيطرة هجومية من لاعبى السيتى على شوطى المباراة.

إغلاق