نتيجة وملخص مباراة ليون ونيس كأس فرنسا

نتيجة وملخص مباراة ليون ونيس كأس فرنسا

نستعرض من خلال موقع كورة أون مباراة ليون ونيس ، اليوم الخميس الموافق 30 من شهر يناير الجاري، حيث من المقرر أن يلتقى Nice vs Lyon، على ستاد إليانز ريفييرا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا.

ونتابع اللقاء بين ليون ونيس، yallakora من خلال موقع كورة أونkoora live، مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية، في بث مباشر لمباراة اليوم yalla shoot أون لاين.

مشاهدة مباراة ليون ونيس

حيث يمكن متابعة مباراة ليون ونيس، في بث حي بأفضل صوت وصورة في نقل مباشر مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون yallakora، على ستاد إليانز ريفييرا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، وشاهد مباريات اليوم، ونتابع عبر موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة اليوم أون لاين goal live بدون تقطيع وبجودة عالية عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

مشاهدة المباراة بث مباشر كورة أون
ومن المقرر أن يواجه ليون نظيرة نيس، على ستاد إليانز ريفييرا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الخميس، عبر البث المباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية goal live بموقع كورة أون yallakora ، يمكن مشاهدة مباراة اليوم عبر yalla shoot.

موعد مباراة ليون ونيس كأس فرنسا
حقق فريق ليون الفوز على نظيرة نيس، بهدفين مقابل هدف، وتأهل لدور  خلال الثمانية من بطولة كأس فرنسا، جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد إليانز ريفييرا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا.

إغلاق