نتيجة مباراة ليفانتي وإيبار الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ليفانتي وإيبار الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ليفانتي وإيبار Eibar vs Levante اليوم السبت الموافق 29 من شهر يناير الجاري، على ستاد مونسيبال، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، ونتابع منافسات الليجا من خلال موقع كورة أون kora on عبر يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم.

مشاهدة مباراة ليفانتي وإيبار

يمكن متابعة مباريات اليوم ومنافسات الليجا أون لاين بجودة عالية بأفضل صوت وصورة مجانًا، ونتابع اللقاء بين ليفانتي وإيبار، على ستاد مونسيبال، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم دون تقطيع لحظة بلحظة، مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ومتابعة جميع المباريات يوميًا  عبر موقع كورة أون kora on.

ترتيب ليفانتي وإيبار بجدول الليجا
يحتل ليفانتي العاشر برصيد 32 نقطة، يما يحتل ليفانتي المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة اللقاء عبر موقع كورة أون kora on لحظة بلحظة، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، مباراة ليفانتي وإيبار على ستاد مونسيبال، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين، ننقل المباراة بين ليفانتي وإيبار بجودة عالية وأفضل صوت وصورة.

نتيجة مباراة ليفانتي وإيبار الدوري الإسباني
حقق فريق إيبار فوزًا كبيرًا على نظيرة ليفانتي، بثلاثية نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد مونسيبال، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني.

إغلاق