نتيجة وملخص مباراة ليجانيس وبلد الوليد الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة ليجانيس وبلد الوليد الدوري الاسباني

تنطلق مباراة ليجانيس وبلد الوليد Leganes vs Valladolid اليوم السبت 13 من يونيو فى مباريات الجولة الثامنة والعشرون من مرحلة الاياب فى الدور الثاني من بطولة  الدورى الاسبانى للمحترفين على ارض ستاد الملعب البلدي دي بوتاركي ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون في نقل حصري.

 

مشاهدة مباراة ليجانيس وبلد الوليد بث مباشر

مشاهدة مباراة ليجانيس مع بلد الوليد من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباراة اليوم ضمن منافسات الاسبوع الـ28 من اياب الدور الثاني من مباريات الدوري الاسبانى للمحترفين حيث يستضيف ملعب الملعب البلدي دي بوتاركي مباراة اليوم وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف في السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon.

 

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباراة اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريق ليجانيس مع فريق بلد الوليد ضمن منافسات الاسبوع الثامن والعشرون من بطولة دورى المحترفين الاسباني فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

بطولة دورى المحترفين الاسبانى
مباراة ليجانيس مع بلد الوليد
Leganes vs Valladolid
توقيت الساعة 07:30 بالتوقيت المصرى
والساعة 08:30 بتوقيت السعودي.

نتيجة مباراة ليجانيس وبلد الوليد

حقق فريق بلد الوليد الفوز على ليجانيس بهدفين مقابل هدف في لقاء متكافيء القدرات والمستوى شهد تبادل للهجمات والسيطرة من لاعبى الفريقين.

إغلاق