نتيجة مباراة لايبزيج وفولفسبورج الدوري الألماني

نتيجة مباراة لايبزيج وفولفسبورج Wolfsburg vs Leipzig اليوم السبت الموافق 7 من شهر مارس الجاري، على ستاد فولكسوجين آرينا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الألماني.

مشاهدة مباراة لايبزيج وفولفسبورج

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ونتابع اللقاء عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ويدخل فريق لايبزيج وهو يحتل الصدارة برصيد 49 نقطة، فيما يحتل نظيرة فولفسبورج المركز السابع برصيد 35 نقطة بجدول ترتيب الألماني، ونتابع اللقاء على ستاد فولكسوجين آرينا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الألماني، يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة في خدمة مجانية يقدمها لكم متابعينا خلال موقع كورة أون kora on، مشاهدة جميع مباريات اليوم الموقع في بث حي بدون تقطيع أون لاين، ننقل مباراة لايبزيج وفولفسبورج على ستاد فولكسوجين آرينا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الألماني، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية وأفضل صوت وصورة، يمكن متابعة اللقاء لايبزيج وفولفسبورج عبر موقع كورة أون.

مباراة : لايبزيج وفولفسبورج
بطولة :الدوري الألماني
ستاد: فولكسوجين آرينا
التوقيت: الساعة 04:30 بتوقيت مصر،الساعة 05:30 بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة لايبزيج وفولفسبورج الدوري الألماني
انتهت المباراة التي جمعت بين لايبزيج وفولفسبورج ، بالتعادل السلبي دون أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الألماني.

إغلاق