نتيجة وملخص مباراة كولن ويونيون برلين الدوري الالماني

نتيجة وملخص مباراة كولن ويونيون برلين الدوري الالماني

يستقبل ملعب راين إينرجي ستاديون مباراة كولن ويونيون برلين Colin vs Union Berlin اليوم السبت 13 يوتيو في الاسبواع الواحد والثلاثون من اياب الدور الثانى في بطولة الدوري الالماني للمحترفين ونتابع مباريات البوندسليجا الالماني عبر رابط koraon اون لاين.

 

 مباراة كولن ويونيون برلين

تنطلق مباراة كولن ضد يونيون برلين في منافسات البوندسليجا الالماني في الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية على ستاد راين إينرجي ستاديون في الجولة ال31 من اياب الدور الثاني من الدورى الالمانى وقد انتهت مباراة الذهاب في الدور الاول بفوز يونيون برلين بهدفين مقابل لاشىء ويمكن مشاهدة مباراة اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر لحظة بلحظة.

مشاهدة مباريات اليوم

يحتل فريق يونيون برلين الترتيب الـ14 من جدول البطولة برصيد 32 نقطة حتى هذا الاسبوع في المقابل يحتل كولن المركز الـ12 بعدد 35 نقطة في جدول البطولة ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا حيث نعرض لمتابعى وعشاق كرة القدم العالمية اللقاء في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت مباراة كولن مع يونيون برلين

بطولة الدورى الالمانى للمحترفين
ملعب راين إينرجي ستاديون – الجولة ال31
Colin vs Union Berlin
مباراة كولن ضد يونيون برلين
توقيت الساعة 15:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 16:30 مساء بتوقيت فى السعودية

 نتيجة مباراة كولن ويونيون برلين

حقق فريق يونيون برلين الفوز على كولن بهدفين مقابل هدف وفشل لاعبى كولن فى تعديل النتيجة حتى انتهت المباراة التى اقيمت فى مباريات الاسبوع الواحد والثلاثون.

 

 

إغلاق