نتيجة مباراة كولن وشالكه الدوري الالماني

نتيجة مباراة كولن وشالكه الدوري الالماني

يوفر موقع كورة أون مباراة كولن وشالكه بث مباشر، يمكن الحصول عليها بجودة عالية حيث يحل موعد عقد اللقاء اليوم السبت الموافق 22 من شهر مايو الجاري، على أرضية ملعب راين أنرجي في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة كولن وشالكه اليوم

مباراة كولن وشالكه لن تكون سهلة على الإطلاق، نظرا لصعوبة موقع الطرفين حيث تعتبر مواجهة اليوم فرصة أخيرة لكي يتمكن الرابح من البحث بركب البطولة قبل الخروج نهائياً، حيث يأتي كولن في المرتبة السابعة عشرة من سلم ترتيب جدول الدوري برصيد 30 نقطة جمعها من 33 مباراة، بينما يدخل شالكه اللقاء بالمرتبة الثامنة عشرة برصيد 16 نقطة جمعها من 33 لقاء سابق.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كولن في الفوز بالمباراة لخطف ثلاث نقاط ثمينة ترفعه إلى مركز أعلى للبقاء بين الفرق الكبيرة قبل الخروج من البطولة، بينما يسعى شالكه لنفس الهدف وهو الفوز بالمباراة للحاق بنفسه قبل فوات الأوان والخروج نهائياً.

موعد مباراة كولن وشالكه

ويحل موعد مباراة كولن وشالكه اليوم السبت 22-5-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مصر، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب راين أنرجي اللقاء ويتم نقله على بين سبورت.

مشاهدة مباراة كولن وشالكه بث مباشر

ويمكن مشاهدة مباراة كولن وشالكه بث مباشر من خلال هذا المقال، حيث نحرص على توفير كافة مباريات البطولات والدوريات القائمة للموسم الحالي، ليتمكن عشاق الساحرة المستديرة من الحصول عليها، والآن يمكن مشاهدة مباراة كولن وشالكه بث مباشر من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق كولن بهدف مقابل لاشىء

إغلاق