نتيجة مباراة كالياري وأودينيزي الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة كالياري وأودينيزي الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة كالياري وأودينيزي Cagliari vs Udinese، اليوم السبت الموافق 21 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد الفريولي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الأيطالي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة كالياري وأودينيزي
بث مباشر مشاهدة كالياري وأودينيزي، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد الفريولي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الأيطالي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة كالياري
بث مباشر مباراة اليوم كالياري، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 29 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أودينيزي، على ستاد الفريولي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الأيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة أودينيزي
بث مباشر مباراة اليوم أودينيزي، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة كالياري، على ستاد الفريولي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الأيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة مباراة كالياري وأودينيزي الدوري الأيطالي
حقق فريق أودينيزي الفوز على نظيرة كالياري، بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الفريولي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الأيطالي.

إغلاق