نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا اليوم الأحد، الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد مارك أنتونيو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات الدوري الإيطالي، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا
بث مباشر مشاهدة مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد مارك أنتونيو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة سانت فيورنتينا
بث مباشر مباراة اليوم فيورنتينا، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 16 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة هلاس فيرونا، على ستاد مارك أنتونيو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة هلاس فيرونا
بث مباشر مباراة اليوم هلاس فيرونا، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 15 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة فيورنتينا، على ستاد مارك أنتونيو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي
حقق هيلاس فيرونا الفوز على نظيرة فيورنتينا، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد مارك أنتونيو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات الدوري الإيطالي.

إغلاق