نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا الدورى الايطالي

نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا الدورى الايطالي

نتابع من خلال موقع كورة اون  نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا Fiorentina vs Hellas Verona في اطار مباريات الدوري الايطالي للمحترفين ضمن منافسات الجولة الـ32 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الايطالي للمحترفين اليوم الاحد 12 من يوليو ونتابع مباريات اليوم في الكالتشيو الايطالي عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مباراة فيورنتينا مع هيلاس فيرونا في منافسات الكالتشيو الايطالي من اياب الدور الثاني في الاسبوع الثاني والثلاثون حيث تنطلق صافرة اللقاء على ملعب فلورنسا في توقيت الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم حيث يحتل فريق فيورنتينا الترتيب ال13 من جدول البطولة برصيد 35 نقطة حتى هذا الاسبوع في المقابل يحتل هيلاس فيرونا المركز التاسع بعدد 43 نقطة في جدول البطولة ويمكن مشاهدة مباراة اليوم مجانا حيث نعرض لمتابعى وعشاق كرة القدم العالمية اللقاء في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت مباراة فيورنتينا مع هيلاس فيرونا

بطولة الدورى الايطالي للمحترفين
ملعب فلورنسا – الجولة ال32
توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة فيورنتينا مع هيلاس فيرونا

انتهت مباراة فيورنتينا مع هيلاس فيرونا بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في اللقاء الذى اقيم فى منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق