نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا وجنوى الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا وجنوى الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص فيورنتينا وجنوى بث مباشر، عبر موقع كورة أون حيث من المقرر أن يلتقى Fiorentina vs Genoa، اليوم السبت الموافق 25 من شهر يناير الجاري، على ستاد فلورنسا، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، في بث مباشر لمباراة اليوم عبر bein sports، من خلال موقع كورة أون kora online بث مباشر مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين goal live بث مباشر.

مشاهدة مباراة فيورنتينا وجنوى

يمكن متابعة مباراة فيورنتينا وجنوى، على ستاد فلورنسا، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، في نقل مباشر bein sports وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora online، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر goal live لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مشاهدة مباراة فيورنتينا
حيث المقرر أن يلتقى فيورنتينا بنظيرة جنوى، في بث مباشر لمباراة اليوم السبت الموافق 25 من شهر يناير الجاري، على ستاد فلورنسا، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

مشاهدة مباراة جنوى
ومن المقرر أن يلتقى جنوى بنظيرة فيورنتينا، في بث مباشر لمباراة اليوم السبت الموافق 28 من شهر يناير الجاري،على ستاد فلورنسا، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا وجنوى بطولة الدوري الإيطالي
انتهت المباراة التي جمعت بين فيورنتينا وجنوى، بالتعادل السلبي دون أهداف، على ستاد فلورنسا، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق