نتيجة وملخص مباراة فيردر بريمن وبادربورن الدوري الالماني

نتيجة وملخص مباراة فيردر بريمن وبادربورن الدوري الالماني

يقدم موقع كورة اون مباراة فيردر بريمن وبادربورن Werder Bremen vs Paderborn التى تقام ضمن مباريات الدوري الالمانى للمحترفين على ملعب بينتيلير أرينا مساء اليوم 13 من يونيو في اطار منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الالماني ونتابع مباريات اليوم من البوندسليجا عبر موقع koraon بدون تقطيع.

 

 مباراة فيردر بريمن وبادربورن بث مباشر

يستقبل ملعب بينتيلير أرينا مباراة فيردر بريمن مع فولفسبورج ونعرض اللقاء في نقل حصري مباشر من خلال موقع كورة اون في توقيت الساعة الثالثة والنصف في القاهرة والرابعة والنصف في مكة حيث يلتقي الفريقين في اطار مواجهات اياب الدور الثاني في الاسبوع الواحد والثلاثون من البوندسليجا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

بث مباشر مباريات اليوم يدخل فريق فيردر بريمن اللقاء وهو في المركز قبل الاخير من البطولة ولديه عدد 25 نقطة حتى هذه الجولة وفي المقابل يتواجد فريق بادربورن في الترتيب الاخير من جدول البوندسليجا ولديه عدد 20 نقطة ونتابع لعشاق الدورى الالماني وكرة القدم العالمية مشاهدة مباريات اليوم من الرابط المجاني للبث koraon عبر موقع كورة اون بجودة عالية.

بطولة الدورى الالمانى للمحترفين
ملعب بينتيلير أرينا – الجولة ال31
Werder Bremen vs Paderborn
مباراة فيردر بريمن وبادربورن
توقيت الساعة 15:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 16:30 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة فيردر بريمن وبادربورن

حقق فريق فيردر بريمن الفوز على بادربورن بخمسة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين منذ قليل في منافسات الاسبوع ال31 من البوندسليجا الالمانى.

إغلاق