نتيجة مباراة فولفسبورج وماينز الدوري الالماني

نتيجة مباراة فولفسبورج وماينز الدوري الالماني

نحرص من خلال موقع كورة اون علي تقديم مباراة فولفسبورج وماينز في بث مباشر من مباريات الأسبوع الرابع والثلاثون من منافسات الدوري الالماني الدرجة الأولي في مباراة الإياب، انتهت مباراة الذهاب بهدفين نظيفين لصالح فريق فولفسبورج دون رد من ماينز، يلتقي الفريقان اليوم السبت 22 مايو علي استاد فوكسفاجن أرينا الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة فولفسبورج وماينز بث مباشر

تبدأ المباراة بين فريقي ماينز وفولفسبورج اليوم السبت 22 مايو علي استاد فوكسفاجن أرينا الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تنقل المنافسة بين الفريقان قناة بي ان سبورت 7.

يتصدر فريق فولفسبورج المركز الرابع من منافسات الدوري الألماني بعد أن خاض 33 مباراة وحصد رصيد من النقاط 61 نقطة، أما بالنسبة لفريق ماينز فيدخل المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة.

معلومات مباراة فولفسبورج وماينز

المسابقة: الأسبوع الـ 34 من الدوري الالماني.
الاستاد: فوكسفاجن أرينا.
موعد المباراة: اليوم السبت 22 مايو 2021.
القنوات الناقلة للمباراة: قناة بي ان سبورت السابعة.
توقيت القاهرة: الساعة 03:30 عصرا.
توقيت السعودية: الساعة 04:30 عصرا.
توقيت الإمارات: الساعة 05:30 عصرا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم لجميع مشجعي كرة القدم العربية والأوروبية بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات الأسبوع الـ 34 في الدوري الألماني في مشاهدة مجانية اون لاين بجودة عالية من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بفوز ماينز بثلاثة اهداف مقابل هدفين

إغلاق