نتيجة وملخص مباراة فولفسبورج وفرايبورج الدوري الالماني

نتيجة وملخص مباراة فولفسبورج وفرايبورج الدوري الالماني

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مباراة فولفسبورج وفرايبورج في منافسات البوندسليجا الالماني  يوم السبت 13 من يونيو في اياب الدور الثاني في الاسبوع الواحد والثلاثون من البوندسليجا على ارض ملعب فوكسفاجن أرينا ويمكن متابعة مباراة اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

 

مباراة فولفسبورج وفرايبورج بث مباشر

تنطلق مباراة فولفسبورج ضد فرايبورج في بطولة الدوري الالماني للمحترفين ضمن منافسات الجولة الـ31 في الدور الثاني من البطولة على ملعب فوكسفاجن أرينا في توقيت الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع مباريات البوندسليجا الالماني عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حيث يتواجد فريق فولفسبورج في الترتيب السادس من جدول البطولة برصيد 45 نقطة حتى هذا الاسبوع في المقابل يحتل فرايبورج المركز الثامن بعدد 41 نقطة في جدول البطولة ويمكن مشاهدة مباراة اليوم مجانا حيث نعرض لمتابعى وعشاق كرة القدم العالمية اللقاء في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت مباراة فولفسبورج ضد فرايبورج

بطولة الدورى الالمانى للمحترفين
ملعب فوكسفاجن أرينا – الجولة ال31
مباراة فولفسبورج ضد فرايبورج
توقيت الساعة 15:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 16:30 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة فولفسبورج وفرايبورج

انتهت مباراة فولفسبورج وفرايبورج بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق في اللقاء الذى اقيم في منافسات البوندسليجا الالمانى.

إغلاق