نتيجة مباراة فنربخشة وتشايكور ريزا سبور الدوري التركي 

نتيجة مباراة فنربخشة وتشايكور ريزا سبور الدوري التركي 

انتهت المباراة التي جمعت بين فنربخشة وتشايكور ريزا سبور، اليوم السبت الموافق 25 من شهر يوليو الجاري، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، حيث يحتضن لقاء Fenerbahce vs Chaikore Risa Sport ستاد فنربهتشه شوكرو ساراجوغلو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري التركي الممتاز.

مشاهدة مباراة فنربخشة وتشايكور ريزا سبور

حيث يدخل فريق فنربخشة سبور اللقاء وهو يحتل المركز السابع برصيد 50 نقطة، فيما يحتل نظيرة تشايكور ريزا سبور في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة بجدول ترتيب الدوري التركي، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع مباراة فنربخشة وتشايكور ريزا سبور عبر موقع كورة أون من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة فنربخشة وتشايكور ريزا سبور، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري التركي الممتاز، في خدمه مجانيه يقدمها موقع kora on من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة فنربخشة وتشايكور ريزا سبور بطولة الدوري التركي
حقق فريق فنربخشة القوز على نظيرة تشايكور ريزا سبور،بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري التركي الممتاز.

إغلاق