نتيجة مباراة فرايبورج وفيردر بريمن الدوري الألماني

نتيجة مباراة فرايبورج وفيردر بريمن الدوري الألماني

يلتقي فريقي فرايبورج وفيردر بريمن Freiburg vs Werder Bremen، اليوم السبت الموافق 23 من شهر مايو الجاري، على ستاد شوارزوالد، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الألماني.

مشاهدة مباراة فرايبورج وفيردر بريمن

يدخل فريق فرايبورج المباراة وهو يحتل المركز السابع برصيد 37 نقطة، فيما يقطن نظيرة فيردر بريمن في المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة في جدول ترتيب الدوري البندوسليجا، ونتابع اللقاء بين هيرتا برلين ويونيون برلين عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعينا مشاهدة مباراة فرايبورج وفيردر بريمن وجميع مباريات اليوم في بطولة البندوسليجا بجودة عالية من خلال موقع كورة أون kora on مجانًا لحظة بلحظة أون لاين بث حي بدون تقطيع، حيث يمكن متابعة مباراة فرايبورج وفيردر بريمن، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الألماني، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية وأفضل صوت وصورة، يمكن متابعة لقاء فرايبورج وفيردر بريمن حصريًا ثانية بثانية عبر موقع كورة أون.

نتيجة مباراة فرايبورج وفيردر بريمن الدوري الألماني
حقق فريق فيردر بريمن الفوز على نظيرة فرايبورج، بهدف دون رد، هلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الألماني.

إغلاق