نتيجة وملخص مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو الدوري الاسباني

نستعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو Valencia vs Athletic Bilbao في منافسات الجولة الـ33 من مرحلة الاياب في مواجهات الدور الثاني من الليجا الاسباني اليوم 1 يوليو يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة اليوم من بطولة  الدورى الاسبانى من خلال موقع كورة أون فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو الدوري الاسباني

بث مباشر مباريات اليوم حيث يستقبل ملعب ميستايا اللقاء الذي يجمع فريق فالنسيا مع فريق أتلتيك بيلباو في اياب مواجهات الاسبوع الثالث والثلاثون من الدوري الاسباني حيث تنطلق صافرة اللقاء تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فالنسيا مع أتلتيك بيلباو ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الدوري الاسبانى للمحترفين
الساعة 05:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 07:30 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 08:30 مساء بتوقيت فى السعودي

مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو

انتهت مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو بفوز فريق أتلتيك بلباو بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من الليجا الاسبانى

إغلاق