ملخص ونتيجة مباراة فالنسيا وأتلانتا دورى أبطال أوروبا

ملخص ونتيجة مباراة فالنسيا وأتلانتا دورى أبطال أوروبا

نتيجة مباراة فالنسيا ضد أتلانتا  التى اقيمت فى منافسات اياب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، Valencia vs Atlanta مساء اليوم 10 من مارس ونتابع اللقاء فى تغطية مباشرة عبر koraon ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من خلال موقع كورة اون فى تحديث مستمر لمواجهات بطولة دورى الابطال الاوروبي.

 

مشاهدة مباراة فالنسيا وأتلانتا بث مباشر دورى أبطال أوروبا

نتابع فى تغطية مباشرة من موقع كورة اون مباراة فالنسيا مع أتلانتا اليوم التى تقام فى منافسات اياب دور السادس عشر من بطولة دورى ابطال اوروبا ونتابع مباراة اليوم توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر توقيت الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية يلا كورة مباشر عبر koraon حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حيث تنطلق مباراة فريق فالنسيا مع فريق اتلانتا ونتابعها في بث حصري مباشر عبر موقع كورة اون فى تغطية حية للمباراة التى تقام فى منافسات اياب الدور الستة عشر من بطولة دورى الأبطال الاوروبى ونتابع البطولة الاوربية ومشاهدة  مباريات اليوم في نقل حصري وتغطية شاملة للقاء دقيقة بدقيقة في نقل مباشر لايف بدون تقطيع.

بطولة دوري أبطال أوروبا – اياب دور ال16
مباراة فالنسيا مع أتلانتا
Valencia vs Atlanta
توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر
توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية

ملخص ونتيجة مباراة فالنسيا وأتلانتا دورى أبطال أوروبا

انتهت مباراة فالنسيا وأتلانتا بفوز فريق أتلانتا باربع اهداف مقابل ثلاثة اهداف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات دورى أبطال أوروبا

إغلاق