نتيجة مباراة غرناطة وسيلتا فيجو الدوري الإسباني

نتيجة مباراة غرناطة وسيلتا فيجو الدوري الإسباني

يستضيف ستاد نيفو لوس كرامينيس مباراة غرناطة وسيلتا فيجو Granada vs Celta Vigo اليوم السبت الموافق 29 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات الإسبوع الـ26 من بطولة الدوري الإسباني، ونتابع منافسات الليجا من خلال موقع كورة أون kora on عبر يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم.

مشاهدة مباراة غرناطة وسيلتا فيجو

ونتابع اللقاء بين غرناطة وسيلتا فيجو، على ستاد نيفو لوس كرامينيس، ضمن منافسات الإسبوع الـ26 من بطولة الدوري الإسباني، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم دون تقطيع لحظة بلحظة، مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ومتابعة جميع المباريات يوميًا  عبر موقع كورة أون kora on، يمكن متابعة مباريات اليوم ومنافسات الليجا أون لاين بجودة عالية بأفضل صوت وصورة مجانًا.

ترتيب غرناطة وسيلتا فيجو بجدول الليجا
يحتل غرناطة التاسع برصيد 35 نقطة، فيما يحتل سيلتا فيجو المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل المباراة بين غرناطة وسيلتا فيجو بجودة عالية وأفضل صوت وصورة،يمكن متابعة اللقاء عبر موقع كورة أون kora on لحظة بلحظة، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، مباراة غرناطة وسيلتا فيجو على ستاد نيفو لوس كرامينيس، ضمن منافسات الإسبوع الـ26 من بطولة الدوري الإسباني، يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين.

نتيجة مباراة غرناطة وسيلتا فيجو الدوري الإسباني
انتهت المباراة التي جمعت بين غرناطة وسيلتا فيجو ، بالتعادل السلبي دون أهداف خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني.

إغلاق