نتيجة وملخص مباراة غرناطة وريال مايوركا الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة غرناطة وريال مايوركا الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة غرناطة وريال مايوركا بث مباشر اليوم الأحد الموافق 5 من شهر يناير الجاري، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Granada vs Real Mallorca، على ستاد نيفو لوس كارمنيس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة غرناطة وريال مايوركا

بث مباشر مشاهدة مباراة غرناطة وريال مايوركا، على ستاد نيفو لوس كارمنيس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة غرناطة
بث مباشر مباراة غرناطة، حيث يحتل المركز الحادي عشر، برصيد 24 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة ريال مايوركا، على ستاد نيفو لوس كارمنيس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة ريال مايوركا
بث مباشر مباراة ريال مايوركا، حيث يحتل المركز السابع عشر، برصيد 15 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة غرناطة، على ستاد نيفو لوس كارمنيس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة غرناطة وريال مايوركا الدوري الإسباني
حقق فريق غرناطة الفوز على نظيرة ريال مايوركا، بهدف نظيف دون رد ، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد نيفو لوس كارمنيس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني

إغلاق