نتيجة وملخص مباراة عجمان والظفرة كأس رئيس الدولة الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة عجمان والظفرة كأس رئيس الدولة الإماراتي
  1. مشاهدة مباراة عجمان والظفرة Ajman vs Al Dhafra، اليوم الأثنين الموافق 23 من شهر ديسمير الجاري، على ملعب عجمان، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة عجمان والظفرة
بث مباشر مشاهدة مباراة عجمان والظفرة، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ملعب عجمان، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بةطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة عجمان
بث مباشر مباراة اليوم عجمان، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الظفرة، على ملعب عجمان، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الظفرة
بث مباشر مباراة اليوم الظفرة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة عجمان، على ملعب عجمان، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة عجمان والظفرة كأس رئيس الدولة الإماراتي
تأهل فريق الظفرة إلى دور الثمانية ببطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب عجمان، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي.

إغلاق