نتيجة مباراة طلائع الجيش ونادي مصر الدوري المصري

نتيجة مباراة طلائع الجيش ونادي مصر الدوري المصري

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة طلائع الجيش ونادى مصر في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم 19 من اكتوبر حيث يلتقي فريقي talayie aljaysh vs nadi misr على ستاد الكلية الحربية في منافسات الاسبوع ال33 من اياب الدور الثاني ببطولة الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة طلائع الجيش ونادي مصر

بث مباشر مباريات اليوم  مع متابعة مباراة المصري وطنطا فى بطولة الدورى المصري حيث يدخل فريق طلائع الجيش اللقاء وهو الترتيب ال38 من البطولة برصيد 38 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يتواجد فريق نادي مصر في الترتيب قبل الاخير بعدد 21 نقطة حتى الان في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ستاد الكلية الحربية اللقاء الذى يجمع بين طلائع الجيش ونادي مصر في منافسات الجولة ال33 من البطولة المصرية وتنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثالثة بتوقيت مصر بما يوافق الساعة الرابعة بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر المجاني ومتابعة المباريات في  بث مباشر مباريات اليوم لايف في نقل حصري لايف ومتابعة مستمرة لمواجهات الدورى الممتاز المصري اون لاين ومشاهدة مباريات اليوم حصريا لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للقاء طلائع الجيش مع نادي مصر ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز المصري.

مباراة طلائع الجيش ونادي مصر الدوري المصري

توقيت الساعة 13:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 15:00 مساء بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 16:00 مساء بتوقيت فى الأردن
توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى الأمارات

نتيجة مباراة طلائع الجيش ونادى مصر
انتهت مباراة طلائع الجيش ونادى مصر بفوز فريق طلائع الجيش بهدف دون رد في منافسات بطولة الدورى المصري

إغلاق