نتيجة وملخص مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة الدوري المصري

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم 10 من اكتوبر حيث يستقبل ستاد جهاز الرياضة العسكري لقاء اليوم في الاسبوع ال32 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة

بث مباشر مباريات اليوم  مع متابعة مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة فى بطولة الدورى المصري على ملعب جهاز الرياضة العسكري حيث يدخل فريق طلائع الجيش اللقاء وهو الترتيب الثالث عشر من البطولة برصيد 35 نقطة حتى هذه الجولة فيما يتواجد فريق مصر المقاصة في الترتيب السابع بعدد 40 نقطة حتى الان بجدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب جهاز الرياضة العسكرى مباراة طلائع الجيش ضد مصر المقاصة حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريقي طلائع الجيش ضد مصر المقاصة ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز المصري ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف.

مباراة طلائع الجيش ضد مصر المقاصة الدوري المصري

توقيت الساعة 8:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى الأردن
توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى الأمارات

نتيجة وملخص مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة
انتهت مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة بفوز فريق طلائع الجيش بهدف مقابل لاشىء في منافسات بطولة الدوري المصري

إغلاق