نتيجة مباراة طرابزون وفنربخشة كأس تركيا

نتيجة مباراة طرابزون وفنربخشة كأس تركيا

يلتقي فريقي طرابزون وفنربخشة Trabzonspor vs Fenerbahce، اليوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، على ملعب شينول جونيش، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس تركيا.

مشاهدة مباراة طرابزون وفنربخشة

حيث يدخل فريق طرابزون المباراة وهو يحتل صدارة الدوري التركي برصيد 48 نقطة كما يسعى أيضًا لإسقاط فنربخشة للتأهل للنهائي على حسابه، بينما يحتل نظيرة فنربخشة في المركز السابع برصيد 39 نقطة بجدول ترتيب الدوري التركى الدرجة الأولى، ونتابع المواجهة بينهم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نقدم من خلال موقع كورة أون kora on، مشاهدة جميع مباريات اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ونتابع مباراة طرابزون وفنربخشة على ملعب شينول جونيش، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس تركيا، يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين، ننقل المباراة بين طرابزون وفنربخشة بجودة عالية وأفضل صوت وصورة، يمكن متابعة اللقاء عبر موقع كورة أون kora on لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة طرابزون وفنربخشة كأس تركيا

حقق فريق طرابزون الفوز على نظيرة فنرخشة، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب شينول جونيش، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس تركيا.

إغلاق