نتيجة مباراة شباب المحمدية وأولمبيك آسفي الدوري المغربي

نتيجة مباراة شباب المحمدية وأولمبيك آسفي الدوري المغربي

نستعرض من خلال موقع كورة اون مباراة شباب المحمدية وأولمبيك آسفي في بث مباشر من مباريات الأسبوع الحادي عشر ضمن منافسات البطولة المغربية الاحترافية، يلتقي الفريقان اليوم الأحد الموافق 11 أبريل علي استاد البشير الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة شباب المحمدية وأولمبيك آسفي بث مباشر

يدخل فريق أولمبيك آسفي المباراة وهو في المركز السابع في مباريات الدوري المغربي برصيد 15 نقطة، أما بالنسبة لفريق شباب المحمدية فيدخل المباراة وهو في المركز الثاني عشر بعد أن حصد 11 نقطة، وتكون المنافسة قوية بين الفريقان حيث يحرص كل فريق علي حسم المباراة لصالحه والفوز بثلاث نقاط غالية.

تنطلق صافرة المباراة اليوم الأحد 11 أبريل في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة، الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة والربع بتوقيت دولة المغرب، حيث تكون المنافسة قوية بين الفريقان علي ملعب البشير وتنقل القناة المغربية الرياضية المباراة لجميع مشجعي متابعي منافسات الدوري.

معلومات مباراة شباب المحمدية وأولمبيك آسفي

المسابقة الأسبوع الـ 11 م

ن الدوري المغربي

الملعب ملعب البشير
موعد المباراة اليوم الأحد 11 أبريل 2021
القنوات الناقلة للمباراة القناة المغربية الرياضية
توقيت القاهرة في تمام الساعة 07:15
توقيت السعودية في تمام الساعة 08:15
توقيت المغرب في تمام الساعة 06:15

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم مشاهدة المباراة في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات الأسبوع الحادي عشر في منافسات البطولة المغربية الاحترافية في مشاهدة مجانية بجودة عالية اون لاين من خلال رابط البث المباشر

انتهت المباراة بفوز فريق شباب المحمدية بثلاثة اهداف دون رد

إغلاق