نتيجة مباراة شباب الأهلي وشاهر خودرو دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة شباب الأهلي وشاهر خودرو دوري أبطال آسيا

نتابع نتيجة مباراة شباب الأهلي وشاهر خودرو في دورى ابطال اسيا في بث مباشر مساء اليوم الاثنين 14 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا، التي تستضيفها قطر ونتابع اللقاء حصريا من مباربات اليوم عبر موقع كورة اون مباشر.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة شباب الأهلي وشاهر خودرو 

يلتقي فريق شباب الأهلي مع فريق شاهر خودرو في انطلاق منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الآسيوي حيث يلتقي الفريقين في صراع على الثلاثة نقاط ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا من البطولة الاسيوية من رابط موقع كورة اون

مشاهدة مباراة شباب الأهلي ضد شاهر خودرو 

يحتل شباب الاهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية بدون نقاط حتى الان في المقابل يدخل نظيره شاهر خودرو اللقاء وهو يحتل المركز الاخير بدون نقاط ايضا ويسعى كلا منهما الى حصد اول ثلاثة نقاط لهم في المجموعة.

بث مباشر مباريات اليوم من دورى الابطال الاسيوي اون لاين حيث تنطلق مباراة شباب الأهلي مع شاهر خودرو مساء اليوم في مواجهات المجموعة الثانية ونتابعها حصريا من خلال رابط البث المباشر المجاني koraon في دور المجموعات من البطولة الاسيوية في متابعة شاملة من خلال موقع كورة اون يوتيوب لايف.

توقيت مباراة شباب الأهلي وشاهر خودرو دوري أبطال آسيا

الساعة 16:00 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 17:00 بتوقيت فى مصر
الساعة 18:00 بتوقيت فى السعودية
الساعة 19:00 بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة شباب الأهلي وشاهر خودرو
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو بفوز فريق شباب الاهلي بهدف مقابل لاشىء في منافسات بطولة دورى ابطال اسيا

إغلاق