نتيجة مباراة شباب الأهلي دبي وعجمان الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة شباب الأهلي دبي وعجمان الدوري الاماراتي

نتابع نتيجة مباراة شباب الأهلي دبي وعجمان بث مباشر، يمكن الحصول عليها من خلال موقع كورة أون الآن، حيث تعقد المباراة اليوم الخميس الموافق 11 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر الدوري الاماراتي ويتم استضافة اللقاء على أرضية ملعب استاد راشد بن سعيد.

مباراة مباراة شباب الأهلي دبي وعجمان

ويستضيف عجمان نظيره شباب الأهلي دبي اليوم في مواجهة قوية وهامة، يخوضها الأخير وهو في المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الاماراتي، وذلك برصيد 33 نقطة حصدها على مدار مروره بالجولات الماضية وهي 19 مباراة حصد الفوز في 8 منها وحقق التعادل في 9 وسقط في مواجهتين.

بينما على الجانب الآخر يأتي عجمان بالمركز الثالث عشر من ترتيب جدول الدوري، والذي يحتله برصيد 10 نقاط فقط لم يجمع غيرها منذ انطلاق الدوري للموسم الجاري، حيث لم يتمكن من الفوز سوى مرتين فقط وتعادل في 4 مواجهات وسقط في الباقي.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح شباب الأهلي دبي في الفوز باللقاء وخطف نقاطه لتقليل الفارق بينه وبين المركز الثالث الذي يفصله عنه 4 نقاط فقط، نظراً لانه أول المراكز التي تؤهل للوصول الى دوري أبطال آسيا، بينما يسعى عجمان بكافة جهوده للفوز باللقاء وحصد نقاطه لصالحه رغبة في العودة لطريق الانتصارات مرة أخرى والابتعاد عن سلسلة الهزائم المذرية التي تعرض اليها.

موعد مباراة شباب الأهلي دبي وعجمان

ويحل موعد مباراة شباب الأهلي دبي وعجمان اليوم في تمام الساعة الـ3:45 مساءا بتوقيت مصر، الـ4:45 مساءا بتوقيت السعودية، الـ5:45 مساءا بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد راشد بن سعيد اللقاء، ويتم نقله على قناة أبو ظبي الرياضية.

مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي وعجمان

ويقدم Kora On الآن مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي وعجمان بث مباشر، حتى يستطيع محبي الساحرة المستديرة خاصة جماهير الكرة الاماراتية الدخول للاستمتاع بكافة أحداث اللقاء، والذي نوفره بجودة الاتش دي العالية دون التعرف لمشاكل البث المتعارف عليها من تقطيع أو تشويش، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما

إغلاق