نتيجة وملخص مباراة شباب الأهلي دبي والفجيرة دوري الخليج العربي الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة شباب الأهلي دبي والفجيرة دوري الخليج العربي الإماراتي

نرصد مباراة شباب الأهلي دبي والفجيرة بث مباشر، اليوم الأحد الموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري،عبر موقع كورة أون kora on ، حيث يستضيف لقاء الفريقين Al-Ahly Dubai Vs Fujairah، على ستاد نادي الفجيرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي والفجيرة

مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي والفجيرة حيث يمكن مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، على ستاد نادي الفجيرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

مباراة شباب الأهلي دبي والفجيرة

يحتل فريق شباب الأهلي دبي المركز الأول برصيد 35 نقطة، فيما يقطن نظيرة الفجيرة بالمركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين على ستاد نادي الفجيرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين شباب الأهلي دبي والفجيرة، على ستاد نادي الفجيرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين.

نتيجة وملخص مباراة شباب الأهلي دبي والفجيرة بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي
انتهت المباراة التي جمعت بين شباب الأهلي دبي والفجيرة، بالتعادل السلبي دون أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

إغلاق