نتيجة وملخص مباراة شباب الأهلي دبي والجزيرة دوري الخليج العربي الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة شباب الأهلي دبي والجزيرة دوري الخليج العربي الإماراتي

تتابع مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي والجزيرة بث مباشر ، اليوم الخميس الموافق 6 من شهر فبراير الجاري، وننقل اللقاء عبر موقع كورة أون kora on، حيث يلتقى الفريقينAl-Ahly Dubai Vs Al Jazeera ، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم ثانية بثانية، على ستاد الراشد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي
يدخل فريق شباب الأهلي دبي المباراة وهو يحتل المركز الأول وفي جعبته 36 نقطة، ويقابل خصمه الجزيرة على ستاد الجزيرة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

مشاهدة مباراة الجزيرة
حيث يقطن نظيرة الجزيرة بالمركز الرابع وفي جعبته 27 نقطة، ويقابل خصمه شباب الأهلي دبي على ستاد الراشد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي والجزيرة

مشاهدة مباربات اليوم بث مباشر، ونتابع مباراة شباب الأهلي دبي والجزيرة، لحظة بلحظة على الراشد ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث يمكن مشاهدة يث مباراة اليوم بث مباشر، ونتابع المباراة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين شباب الأهلي دبي والجزيرة، على ستاد الراشد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين.

نتيجة وملخص مباراة شباب الأهلي دبي والجزيرة بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي
حقق فريق الجزيرة الفوز على نظيرة الأهلي دبي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

إغلاق